المخالفات تغلق 5
المخالفات تغلق 5 محطات وقود بالقطيف
المخالفات تغلق 5 محطات وقود بالقطيف
أغلقت بلدية محافظة القطيف 5 محطات وقود بشكل جزئي، لمخالفتها الاشتراطات البلدية، وعدم التزامها بلائحة التأهيل التي أقرتها وزارة الشؤون البلدية والقروية، وذلك ضمن برنامج تحسين وتطوير محطات الوقود الذي تنفذه أمانة المنطقة الشرقية.
تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

